أخبار سقطرى

محافظ #سقطرى يتوج نادي النجم الساحلي #بطولة بأمبارك بكأس كرة القدم للسباعيات ونادي فالنج بكأس كرة الطائرة الرمضانية

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

توج محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، يوم الجمعة الفائزين ببطولة بأمبارك لكأسي كرة القدم للسباعيات والطائرة الرمضانية التي أقامها فرع أتحاد العام لكرة القدم بدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

حيث توج المحافظ الثقلي ، نادي النجم الساحلي ببطولة كرة القدم للسباعيات بعد فوزه على نادي الزمالك 1/3 بضربات الترجيح بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في الوقت الأصلي للمباراة. فيما توج فريق نادي فالنج بكأس كرة الطائرة الرمضانية بعد فوزه على الميناء بجيمين لصفر.
وفي حفل التتويج الذي حضره ممثل عن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية احمد السلامي هنئى المحافظ رأفت الثقلي، نادي النجم الساحلي بفوزه بكأس بأمبارك لكرة القدم للسباعيات والزمالك الوصيف ونادي فالنج ببطولة الطائرة والميناء الوصيف.
مؤكداً إلى أهمية إقامة البطولتين لدورهم الفاعل في تنشيط الشباب والحفاظ عليهم ورفع من قدراتهم الرياضية وابراز مهارتهم.
وأشاد الثقلي بما حققته البطولة من نجاح مميز وهذا بفضل الله ثم جهود القائمين على الاتحاد وبالدعم السخي المقدم من مؤسسة خليفة الإنسانية.

وكان رئيس فرع الأتحاد الكابتن أحمد حزوم قد رحب بالحضور جميعاً في بداية حفل تتويج أبطال البطولتين.. لافتاً أن بطولة بأمبارك هذه استمرت على مدار 20 يوم وكانت من أفضل البطولات تجهيزاً وتنظيماً وهذه بفضل الله تم بدعم أشقائنا بدولة الإمارات الذين يبذلون جهودهم من أجل تنمية وتطوير القطاع الرياضي.
وبارك حزوم للأندية الحاصلة على بطولة التتويج بفوزهم متمنين للأندية التي لم يحالفها الحظ في هذه البطولتين التوفيق في البطولات القادمة.

إلى ذلك كرم الثقلي نادي النجم الساحلي بالميداليات الذهبية وكأس بأمبارك لبطولة كرة القدم للسباعيات ونادي الزمالك بالميداليات الفضية وكاس الوصيف، كما تم تكريم نادي فالنج بالميداليات الذهبية وكأس بطولة بامبارك لكرة الطائرة ونادي الميناء بالميداليات الفضية وكأس المركز الثاني. كما تم تكريم أيضا حكام اللقائين.

وأنطلقا منافسات الكأسين في الثالث من رمضان الجاري بمشاركة 28 نادي بنظام خروج المغلوب، حيث شهدت المسابقات أجواء رياضية مميزة وحضور جماهيري غفير ومتابعة رسمية كبيرة.

حضر حفل التتويج وكيل المحافظة رائد الجريبي و مدير الشباب والرياضة الأستاذ علي صعباب ومسؤول النشاط الرياضي بمؤسسة خليفة الكابتن اسماعيل الجنيبي، وقيادة فرع أتحاد كرة القدم وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادات الأندية الرياضية والمشايخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من الجماهير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى