أخبار حضرموت

لقاء تنسيقي بالمكلا مع الجهات المختصة لتنسيق عمل مشروع الإدارة المستدامة لمساقط المياه

8888
Aa

المكلا (حضرموت 21) محمد حقص

 

واصلت مؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية لقاءاتها التنسيقية لتدشين عمل مشروع الإدارة المستدامة لمساقط المياه من خلال دعم الحوكمة والقدرة على الصمود والزراعة، الذي تنفذه المؤسسة، بالشراكة مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة.

 

وعقد بمدينة المكلا، مساء اليوم الخميس 13 أبريل لقاء تنسيقي ضم المدير العام لمكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت الأستاذ عمر الأشولي والمدير العام لمكتب وزارة الزراعة والري المهندس عوض بالكيمان والمدير العام للهيئة العامة للبيئة بساحل حضرموت المهندس سالم باقحيزل والمدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد باظروس والمدير العام للإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت الأستاذة مارينا الجوهي.

 

aser

وفي اللقاء استعرض منسق المشروع بمؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية المهندس عوض بن هامل أهداف المشروع وأنشطته والأسباب التي دعت لها الحاجة لتنفيذ المشروع في مديريات حجر وبروم ميفع ويبعث، بعد مناقشتها مع الجهات المختصة وخلق آليات تعاون لإقرار أفضل السبل لتسيير عملها، مثمنًا التجاوب الذي أبدته الجهات المعنية لوضع خطة لسير عمل المشروع.

 

ويهدف اللقاء التنسيقي إلى توحيد كل الجهود من سلطات محلية وجهات معنية ومنظمات مانحة ومنظمات المجتمع المدني للخروج بخطة واضحة لتنفيذ عمل المشروع الهادف إلى تطوير القطاع الزراعي ومساقط المياه في المديريات المستهدفة.

 

هذا وقد عقد يوم أمس الأربعاء 12 أبريل لقاء بمديرية يبعث ضم المدير العام لمديرية يبعث الاستاذ صلاح حسين باحكم والجهات المعنية بالمديرية لتنسيق عمل المشروع الذي سيمثل نقلة في القطاع الزراعي والمائي في المنطقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى