أخبار سقطرى

خلال الاجتماع بالمكاتب التنفيذية في سقطرى.. المحافظ “الثقلي” ويؤكد إن العام 2023م عام تفعيل تحصيل موارد الدولة بكأفة مستوياتها

8888
Aa

سقطرى (حضرموت 21) خاص 

 

 

 

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة سقطرى في إجتماعه اليوم برئاسة المحافظ المهندس رأفت الثقلي عدد من القضايا التي تواجه المحافظة في الجوانب الخدمية والتنموية.  

 

aser

وتطرق الإجتماع بحضور وكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي السبل الكفيلة في تطوير عمل المكاتب التنفيذية وتحسين جودة العمل ومتابعة المهام الموكلة اليهم وتعزيز التواصل مع الوزارات لتسهيل عمل المكاتب ورفع أهم متطلبات العمل والمحافظة لمناقشته على مستوى الوزارة ومنها للحكومة .    

 

وأكد المحافظ الثقلي إن العام الجاري 2023م عام تفعيل تحصيل موارد الدولة بكأفة مستوياتها ومعالجة الأختلالات السابقة ، لتنمية المحافظة وازدهارها . لافتاً إن السلطة المحلية ستتخذ كأفة الإجراءات القانونية على المخالفين للنظام في تحصيل الموارد وكذا على كبار المكلفين المتقاعسين عن تسديد الالتزامات الرسمية للدولة . 

 

وكلف الإجتماع مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة رفع الخطة التموينية للمحافظة خلال الفصل الخريف القادم والجلوس مع كبار التجار لتوريد المواد الغذائية وفقاً للخطة، لضمان عدم حدوث اي أزمة غذائية خلال الفصل الذي تنقطع فيه الملاحة البحرية عن المحافظة. 

 

وأكد الإجتماع على مكتب السياحة وفرع البيئة تعزيز الرقابة على المحميات البيئية، لتنظيم نشاطها والحفاظ على نظافة المحميات وتحسين مستوى الخدمات فيها ، لجذب السياح وإعطاء نظرة جمالية و مشرفة عن المحافظة وأبنائها وتشجيع الجانب السياحي.  

 

 وكان الإجتماع قد أستعراض محضره السابق وأقره بعد مناقشته وإحالة بعض التكاليف فيه للإجتماع القادم . 

 

الى ذلك أقام المحافظ الثقلي مأدبة إفطار لمدراء عموم المكاتب التنفيذية في قاعة المحافظة في أجواء روحانية مميزة تم مناقشة مستفيضة لوضع المحافظة من جميع النواحي . 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى