أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

للسنة التاسعة على التوالي : مدينة تريم تشهد إقامة افطارية الشهيد رامي البر

8888
Aa

تريم (حضرموت21)خاص حسام دبان

شهدت مدينة تريم اليوم الثلاثاء ١٣ رمضان إقامة افطارية الشهيد رامي البر بحضور كبير من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والمواطنين والشخصيات الاجتماعية بالمدينة.

مأدبة الإفطار أقيمت برعاية كريمة من الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت ومحبي الشهيد رامي البر والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم وفاعلي الخير.

aser

إفطاره الشهيد رامي البر تقام للعام التاسع على التوالي وتقام لاستذكار مسيرة الشهيد البر تخليدا لإعماله الخيرية والبطولية التي كان يقوم بها في خدمة الوطن والمواطنين ويحضرها المئات من مواطني مدينة تريم وضواحيها ومحبي وأصدقاء الشهيد رامي البر.

أسرة الشهيد رامي البر قدمت كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الشباب المخلصون ولجنة الإفطار وإحياء عادة كان الشهيد يعملها كل سنة وقدمت شكرها لكل الحاضرين والملبيين للدعوة.

ويعد إفطار الشهيد رامي عملا خيريا وانسانيا يقوم به محبي الشهيد وذلك لمواصلة ما كان يقوم به الشهيد رامي قبل استشهاده حيث كان الشهيد رامي يعتبر هذا العمل عملاً سنوياً خيرياً كل عام في رمضان لأهالي الحي وأهالي تريم وكان يجمع تكاليفه من ماله الخاص وبمساعدة عدد من فاعلي الخير ودعت اللجنة المنظمة للإفطار سابقاً الجميع لحضور إفطارية الشهيد رامي البر ولبى الجميع الدعوة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى