اخبار المجلس الانتقالي

خلال زيارته لمستشفى الشاذلي .. رئيس انتقالي حجر بحضرموت يؤكد على اهتمام المجلس بالقطاع الصحة

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

 

قام الاخ عمر احمد عبدالله بن داغار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر محافظة حضرموت صباح اليوم بزيارة تفقدية لمستشفى الشاذلي بعاصمة المديرية “الجول” . 

وفور وصوله التقى الدكتور سالم ناصر باجريف القائم باعمال مدير ادارة الصحة والسكان بالمدرية والدكتور عبدالله احمد باجامزه مدير ادارة التحصين الصحي بالمديرية وعددا من الطباء والمسؤولين حيث استمع منهم الى شرح مفصل عما يقدمه المستشفى من خدمات صحية لمواطني المديرية وكذا الصعوبات التي تواجههم. 

واكد بن داغار ان المجلس الانتقالي يضع الجانب الصحي من اولى مهامه وخاصة مستشفى الشاذلي وهو الوحيد بالمديرية ويتوافد اليه المواطنون من كل مراكز المديرية المتباعد. 

aser

وقدم رئيس انتقالي المديرية خالص الشكر والتقدير للقائمين على الشؤون الصحية والاطباء والعاملين في المستشفى على كل مايقدمونه من خدمات حاثا اياهم بذيل مزيدا من الجهود خدمة لاهلهم وناسهم في المديرية.. 

ونظرا لما يعانيه المستشفى من شحة الامكانيات وحتى تستمر الخدمات الصحية للمواطنين بالمستشفى قدم رئيس المجلس الدعم لتوفير المحروقات للمولد الكهربائي التابع للمستشفى 

وفي خضم زيارته للمستشفى التقى رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية بعدد من المواطنين القادمين من مراكز بعيدة لتلقي العلاج في المستشفى ونظرا للظروف المعيشية الصعبة التي يعانوها فقد تكفل بن داغار بتحمل تكاليف شراء الادوية والاشعة التلفازية لهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى