أخبار حضرموتمحليات

قبيلة آل عفيف تقدم واجب العزاء لأسرة قبيلة آل باجبير

تريم ( حضرموت21 ) خاص

قام شيخ وعقال قبيلة آل عفيف يتقدمهم اخوان القاتل وعاقل حارة النويدرة الأخ صالح علوه عصر يوم السبت 17 ذو الحجة 1443هـ بتقديم واجب العزاء لأسرة آل باجبير بالنويدرة وكان في استقبالهم شيخ قبيلة آل باجبير الدكتور عبدالقادر باجبير واخوة المجني عليهم واعمامهم واسرتهم ومحبيهم وجمع من قبيلة آل باجبير .

وقد رحب الحاضرون بآل عفيف شاكرين لهم تقديمهم واجب العزاء ووقوفهم مع إخوانهم في قبيلة آل باجبير فيما حل بهم من مصيبة سائلين الله تعالى أن يتغمد أرواح القتلى بالرحمة والمغفرة.

وفي اللقاء تحاور وتشاور واتفق ووقع جميع الحاضرون من القبيلتين وثيقة عهد واتفاق على استنكار وتنديد لهذا الحادث الاجرامي الذي اقدم عليه المدعو خالد عفيف ومطالبة الجهات الامنية والقضائية بسرعة البت في اصدار حكمهم بالقصاص العلني للقاتل لكي تهدا النفوس ولن يرضى الجميع الا بالقصاص.

على أن يبقى الود والمعروف والتواصل والاحترام مستمراً بين القبيلتين ولا يعكر صفوها هذا العمل الإجرامي الغاشم. وان لا يطالب اي فرد من قبيلة ال عفيف بدم القاتل ولا بالدفاع عنه او توكيل اي محامي من اي جهة اخرى . وفي نهاية اللقاء ترحم الحاضرون على اروح الشهداء ويطلقون نداء لاهل الخير بكفالة ابناءهم الصغار حيث ان الاول لديه ثلاثة ابناء والاخر ابن واحد لايزيد عمره عن سنة وشهرين.

وخرج اللقاء بعدة توصيات ومناشدات للجهات الامنية والقضائية والمجتمعية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى