أخبار شبوةمحليات

المحافظ بن الوزير: جردان والمديريات الشرقية سَتكون ضمن أولويات المشاريع الخدمية خلال المرحلة القادمة

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام المحافظ

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، مشائخ وأعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية؛ لِمناقشة سُبل معالجة أزمتي الكهرباء والمياه، وسُبل رفع مستوى الخدمات المعيشية، في مديرية جردان – بالمحافظة نفسها.

واستهل “الأخ المحافظ” اللقاء؛ بِكلمة توجيهية، رحّب فيها بالشيخ/ محسن صالح القديمة – شيخ قبائل بني هلال، وبجميع الحاضرين، في اللقاء الأول -عقب إجازة عيد الأضحى المبارك- لِمناقشة عدد من القضايا المتعلقة، وسبل رفع مستوى أداء الخدمات المقدمة لأبناء المديرية.

وأكد “محافظ شبوة – عوض الوزير” عن ملف المياه، بأنَّ: “هناك لجنة لِتقييم وضع مشاريع المياه في م. جردان” موضحًا آلية عمل لجنة تقييم المشاريع، مبرزًا ما تزخر بِه المديرية من حقول مائية طبيعية، وسدود تقدر سعتها بِحوالي 95 الف متر مكعب.

وأشار “المحافظ” عن ملف الكهرباء، إلى أنَّ: “هناك تواصل ومتابعة مستمرة؛ معَ شركة العقلة، بشأن استكمال عمليات الربط الكهربائي” مُضيفًا بأنَّ “قيادة السلطة المحلية أسهمت بِتذليل الصعوبات والتحديات ووضع الحلول المقترحة امام الشركة؛ مقابل تغطية عملية ربط المديريات الشرقية”.

وعبر “المحافظ بن الوزير” عن اهتمامه البالغ والخاص بِمديرية جردان؛ والمديريات الشرقية كافة، قائلًا “نحن على إطلاع كامل لما تعانونهُ؛ وخاصة في قطاع المياه” مُشيرًا إلى أنه يولي اهتمامًا كبيرًا بالمديرية؛ لِتحقيق النهوض بِمستوى الخدمات المقدمة لها.

جردان والمديريات الشرقية؛ سَتكون ضمن أولويات المشاريع الخدمية التنموية في مجالات المياه والكهرباء والطرقات، خلال المرحلة القادمة.. هذا ما قاله “محافظ شبوة” بِختام لقاءه الأول، لِمناقشة سبل رفع مستوى الخدمات المعيشية، وتحقيق التنمية المنشودة.

وأشاد “محافظ شبوة” بِدرجة الوعي المجتمعي لدى أبناء المديريات الشرقية، ومناخ الأمن والاستقرار الدؤوبين، وحفاظهم على المصالح العامة ومساندتهم لِمؤسسات الدولة المختلفة، مؤكدًا إنَّ تعاون المواطن مع السلطات المختصة في تثبيت الأمن والاستقرار هو عاملًا رئيسيًا في تحقيق البناء والنماء المتطلع.

وفي ختام اللقاء قدم مشائخ وأعيان وأعضاء السلطة المحلية بمديرية جردان، شكرهم وتقديرهم على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وما لمسوه من حرص واهتمام الأخ المحافظ في رفع معاناة أبناء المديرية، متمنين لهُ دوام التوفيق في مهامه القادمة.

حضر اللقاء “أ. حسن عبد الحق – مستشار وزير الإدارة المحلية، أ. أحمد بن عاطف – مدير عام م. جردان، العقيد. خالد بن سريع – مدير عام شرطة م. جردان، وأيضًا د. أحمد عبد الحق – عميد كلية الاقتصاد في جامعة شبوة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى