بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يتفقد العمل بـ #مشروع سفلتة شوارع مدينة الغيضة

8888
Aa

الغيضة (حضرموت21) خاص

تفقد معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم، سير العمل في مشروع سفلتة الشوارع الداخلية لمدينة الغيضة المتضررة من إعصار لبان، والذي تنفذه مؤسسة مقبل مبارك واخوانه للتجارة والمقاولات العامة و خدمات حقول النفط، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وإشراف قطاع الشؤون الفنية بالمحافظة. 


وخلال الزيارة، اطلع المحافظ “بن ياسر” على سير الأعمال الجارية في سفلتة عدد من الشوارع ومنها تقاطع دوار خط الجامعة ، المعهد التقني، وشارع حافة السادة، مستمعا من المهندس فاضل حزام ممثل الشركة المنفذة إلى شرح مفصل حول سير تنفيذ المشروع في مرحلته الأولى. 

وحث المحافظ على مضاعفة الجهود والإسراع في العمل والإنجاز ، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة المنفذة للمشروع، مبديا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات بحسب الإمكانيات المتاحة. 

ويتكون مشروع إعادة تأهيل الطرق الداخلية لمدينة الغيضة في مرحلته الأولى من 14شارعاً بإجمالي اطوال 23 كم وتأهيل كلي وإعادة إنشاء 2.2كم مع تأهيل أرصفة مع بلاط وطلاء ل 12كم ، وإنشاء طبقة اسفلت 5.3 كم وتأهيل جزئي أسفلت لخنادق ومقاطع منهارة 3.5 كم. 


رافقه خلال الزيارة وكيلا المحافظة العميد مختار بن عويّض الجعفري والأستاذ محمد محسن رعفيت، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس خالد العماد ومدير عام فرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس عوض قويزان وعدد من المسؤولين والمختصين.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى