اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية انتقالي #الحبيلين تبارك نجاح مليونية #سيئون وفعالية ردفان المناصرة #للهبة الحضرمية الثانية

الحبيلين (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحبيلين ردفان بمحافظة لحج، يوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير برئاسة الاستاذ محمود عبدالكريم رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع اخر المستجدات على الساحة الجنوبية وأهمها نجاح مليونية سيئون المطالبة بخروج مليشيات الاخوان من وادي حضرموت ، رغم ما مارسته تلك المليشيات من قمع واعتقالات بحق ابناء حضرموت في محاوله منها منع ابناء حضرموت من المطالبة بحقوقهم.

واشادت الهيئة التنفيذية بالنجاح الكبير للفعالية الجماهيرية التي شهدتها الحبيلين يوم الثلاثاء المنصرم بمشاركة جميع مديريات ردفان تضامناً مع الهبة الحضرمية الثانية وتأييدا لمطالب أبناء حضرموت المشروعة، مقدمه شكرها لكل من أسهم في نجاحها.

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام المعالجة التي تم التوصل اليها بخصوص قضية اضراب سائقي القاطرات، معبرة عن شكرها وتقديرها للجهود التي بذلت لمعالجة القضية وفي مقدمتها جهود قيادة انتقالي لحج واللجنة الاقتصادية العليا، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وناقشت الهيئة التنفيذية تقريرا عن مستوى الخدمات في المديرية واهمها ارتفاع أسعار المواد الغذائية، وكلفت مدير الادارة الاقتصادية بالتواصل المستمر مع مكتب التجارة والصناعة في المديرية، بشأن مراقبة أسعار السلع والمشتقات النفطية ومحاربة بيع الوقود بالسوق السوداء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى