اخبار المجلس الانتقالي

في مباراة سوبر نظمه إنتقالي مديرية سيئون .. إتحاد مدودة يحرز كأس ثورتي أكتوبر ونوفمبر

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – سيئون

احرز فريق إتحاد مدودة فوزه بكأس ثورتي ١٤ أكتوبر و٣٠ من نوفمبر المجيدتين على فريق اتفاق الخطاب في المباراة التي اقيمت على ملعب الشهيد جواس نظمته الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون بالتعاون مع المراكز المحلية بحي الوحدة.

وفي المباراة التي أقيمت برعاية كريمة من الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اطار برنامج احتفالات أبناء الجنوب بذكرى ثورة الرابع عشر من اكتوبر والثلاثين من نوفمبر المجيد، ضمن الخطة التنفيذية للمديرية لرعاية ودعم الشباب وتحفيزهم لاستمرار نشاطهم الرياضي، حيث اسفر اللقاء الكروي عن فوز فريق اتحاد مدودة بركلات الترجيح بعد تعادلهما الايجابي في مجريات الشوط الثاني بهدف لهدف.

وتسلم اتحاد مدودة في نهاية المباراة كأس مباراة السوبر من قبل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي مديرية سيئون احمد الحامد وعضو الجمعية الوطنية علي الصويل ورئيس نادي سيئون الشيخ عيسى الصيعري ، وكأس آخر للوصيف لفريق اتفاق الخطاب .

حضر المباراة وحفل تسليم الكؤوس عضو الجمعية الوطنية عرفان الهجري ومديري إدارتي الشباب والطلاب والشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة باسم دويل وعمر بالراشد ، ومدراء الادارات التنظيمية والجماهيرية والمالية والإعلامية بالهيئة التنفيذية بمديرية سيئون وعدد من اعضاء القيادة والمراكز المحلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى