اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

بتكليف من #اللواء بن بريك : لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنية #الجنوبية تزور مدير عام مكتب التربية بوادي وصحراء #حضرموت

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية  – حسام دبان 

بتكليف من اللواء ” احمد سعيد بن بريك ” القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

قام صباح اليوم الثلاثاء فريق من لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنية الجنوبية برئاسة الاستاذ ” خالد هود باغريب ” وعضوية كلا من .. الاستاذ ” طارق النهدي ” والاستاذ ” وضاح الميسري ” الى مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء .

حيث كان في استقبالهم الدكتور ” محمد فلهوم ” مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء وأطلعت لجنة التربية بالجمعية الوطنية على سير العملية التعليمية والتربوية .

وتبادل خلال اللقاء ، وجهات النظر حول العملية التعليمية في وادي وصحراء حضرموت ، والسبل الكفيلة بالارتقاء بها .

وتطرق ” فلهوم ” إلى المشكلة التي تعاني منها المدارس في وادي وصحراء حضرموت ، والمتمثلة في النقص الحاد في الكتاب المدرسي والاثاث .

aser

كما أكد على أهمية استكمال المشاريع المتعثرة للمدارس ، و السعي لإنشاء مجمعات تربوية تعليمية .

وأكد ” باغريب ” استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي لتذليل كافة الصعوبات وحل المشاكل التي قد تواجه مكتب التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت.

كما أعرب ” النهدي ” على الجهود المبذولة من قبل إدارة التربية لتحسين المستوى التعليمي في جميع مديريات وادي وصحراء حضرموت.

من جانبه شكر الدكتور ” محمد فلهوم ” مدير عام مكتب التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنية الجنوبية ممثلة بـ الاستاذ ” خالد هود باغريب ” على هذه الزيارة وما تقوم به من خدمة المجتمع وخاصة في مجال التعليم.

حضراللقاء ، عبدالملك محسن التميمي ، مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مدريات الوادي والصحراء.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى