أخبار حضرموت

محافظ #حضرموت يهني أوائل الطلاب والطالبات من أبناء الساحل والوادي بحصدهم المراكز الأولى على مستوى المحافظات المحررة في شهادة الثانوية العامة

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

هنأ محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني أوائل الطلاب والطالبات في ساحل ووادي حضرموت الذين حصدوا المراكز الأولى في شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2020- 2021م على مستوى المحافظات المحررة .

وقال المحافظ البحسني في برقية التهنئة إن هذا النجاح لطلابنا وطالباتنا يعد ثمرة من ثمار العطاء التربوي والتعليمي الذي تتميز به حضرموت في الدعم المقدم من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة .

وأضاف محافظ حضرموت أننا نستشعر أهمية هذا القطاع الحيوي الذي أولينا جل الاهتمام والعناية به من خلال بناء المدارس وتحسين البيئة المدرسية وتغطية العجز في الكادر التدريسي بجميع وتوفير كل مقومات العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات .

وقدم المحافظ البحسني شكره لقيادتي وزارة التربية والتعليم الساحل والوادي وكل منتسبي الحقل التربوي والتعليمي على الجهود التي تبذل في استقرار العملية الدراسية بالعام الدراسي الحالي .

ومهنياً أولياء أمور الطلاب والطالبات الأوائل الذين حققوا هذا المراكز المشرفة لحضرموت راجياً لهم مزيدا من التوفيق والنجاح

واليكم أسماء الطلاب والطالبات من أبناء حضرموت الساحل والوادي الذين حققوا المراكز الأولى على مستوى المحافظات المحررة وهم القسم العلمي :

الطالب (عمرو وليد خالد محمد كليم ) المركز الأول بنسبة 99.88 حضرموت الساحل مدينة المكلا ثانوية المكلا النموذجية للبنين،

الطالب (عبدالله عمر حسن عبدالله حسان ) المركز الأول بنسبة 99.75 حضرموت الوادي سيئـــــــــون النموذجية بنين،

أوائل المحافظات المحررة ” القسم الأدبي:

الطالبة (آلاء طه حسين علي بن علي سليمان) المركز الأول بنسبة 99.13 حضرموت الساحل مدينة المكلا، الميناء،

الطالبة (إيمان عبد علي عبدالرب الطفي ) المركز الأول مكرر بنسبة 98.25 حضرموت الوادي تريم بنات عيديد،

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى