أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات

مليونية الوفاء للإمارات بالمكلا… واحدية المصير الجنوبي في حضرموت الميزان

8888
Aa

المكلا (حضرموت ٢١) – خاص

تفتح المكلا ذراعيها غدا الخميس للحشود المتدفقة من سائر حضرموت للمشاركة في مليونية الوفاء لدولة الإمارات الشقيقة، تلبية لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي.

الرجال والنساء، الشباب والأطفال، كلهم على موعد لمبادلة الإمارات الوفاء، على دعمها اللامحدود للجنوبيين، في معاركهم ضد الغزو الحوثي، ومحاربة الإرهاب وتشكيل قواتهم المسلحة وتدخلات الهلال الأحمر الإماراتي، إنسانيا وإغاثيا للتخفيف من وطأة الأزمة الاقتصادية التي استشرت في البلاد جراء فساد الحكومة الشرعية.

يدين الجنوبيون بالشكر لدولة الإمارات أيضا على موقفها الحاسم من محاولة الشرعية تهيئة الأرضية لاجتياح بلادهم وإفشال الغزو اليمني الشمالي الثالث، للعاصمة عدن بقصفها التنظيمات الإرهابية التي شكلت رأس حربة الشرعية في قتالها ضد المجلس الانتقالي من شبوة إلى عدن.

يقف أبناء حضرموت كعادتهم دائما مع الانتقالي الحامل لقضيتهم السياسية المدافع عن عزتهم وكرامتهم، لا يتأخرون عن تلبية نداءته لإيمانهم بقيادته وثقتهم في انتصارها للقضية الجنوبية، وهم لا يفوتون فرصة التعبير عن اسنادهم للدور الإماراتي العسكري والإنساني في الجنوب، كلما تعالت أصوات رعاة الإرهاب الإخواني والتطرف الديني، في صنعاء ومأرب ومن خلفهما تركيا وقطر.

يراهن أبناء الجنوب على حضرموت في الأزمنة الفارقة؛ وأكثرها دقة وحساسية عند يكون ردها حاسما على كل من يحاول سلخها عن الجسد الجنوبي بذريعة تحييدها عن الصراع الذي دفعت ثمنه مبكرا بالسقوط في قبضة تنظيم القاعدة، قبل أن تقول النخبة الحضرمية كلمتها بعدما أحاطها أولاد زايد بدعم غير نظرة العالم للحضارم الذين باتوا يمتلكون القدرة على إدارة شؤونهم وحماية مناطقهم بسواعدهم وليس بالاعتماد على قوات من الشمال تشكل الحاضنة للإرهاب وتستخدم معسكراتها كمراكز إيواء وتدريب لعناصره، كما هو حاصل في وادي حضرموت.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى