بقية المحافظاتمحليات

تسليم 18 آلية مصفحة #للشرطة العسكرية بـ#المهرة

8888
Aa

المهرة(حضرموت21) متابعات:

شهدت محافظة المهرة، مساء اليوم الثلاثاء، عملية تسليم 18 آلية مصفحة لسرايا مكافحة الإرهاب بفرع الشرطة العسكرية بالمحافظة.

وحضر عملية التسليم ، الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة، وقائد قوات التحالف  العربي المشترك بالمهرة العميد البحري الركن أحمد تركي العصلاني والعقيد البحري الركن عبدالله محمد الشهراني وقائد الشرطة العسكرية بالمهرة العقيد محسن مرصع.

وخلال عملية التدشين، أشاد محافظ المهرة بالجهود الكبيرة والمستمرة من قبل المملكة العربية السعودية للمحافظة في جميع المجالات الخدمية و التنموية والأمنية والعسكرية الداعمة لجهود السلطة المحلية في تثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين.

وأكد المحافظ،على أن تدشين هذه الآليات المصفحة لسرية مكافحة الإرهاب للشرطة العسكرية المجهزة بالعتاد العسكري ، هو تأكيد على العزم في المضي قدما نحو تثبيت الأمن وفرض هيبة الدولة ومكافحة الإرهاب والتهريب.

من جانبه، قدم العقيد البحري الركن عبدالله الشهراني لمحة مختصرة عن الآليات العسكرية المصفحة وأهمية وجودها ، مؤكدا حرص التحالف العربي على تقديم المزيد من الدعم القتالي واللوجستي للوحدات الأمنية والعسكرية لتؤدي مهامها في تأمين المحافظة.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى