رياضة عربيةشباب ورياضة

رئيس #الاتحاد المصري #يعلق على “أزمة” #وردة

8888
Aa

القاهرة(حضرموت21)أمم أفريقيا:

اعتبر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة، الثلاثاء، أن موضوع استبعاد اللاعب عمرو وردة من المنتخب المشارك في بطولة الأمم الإفريقية 2019 والسماح بعودته بضغط من اللاعبين، كان “أكبر من حجمه”، نافيا وجود تجاذب بين الجانبين.

وأعلن الاتحاد، الأربعاء الماضي، بقرار من رئيسه استبعاد وردة (25 عاما) من تشكيلة المنتخب بعدما أثار جدلا واسعا منذ انطلاق البطولة، اذ ورد اسمه بداية في ما عرف بقضية  تحرش  أربعة لاعبين بعارضة أزياء من خلال التواصل معها عبر المواقع الاجتماعية بعد المباراة الأولى أمام زيمبابوي (1-صفر).

لكن الاتحاد عاد الجمعة وأعلن خفض عقوبة وردة إلى الاستبعاد من دور المجموعات فقط، مشددا على أن الخطوة أتت بعد “تكاتف” اللاعبين مع زميلهم، ما أثار انقساما بين المشجعين وانتقادات لبعض اللاعبين لاسيما النجم محمد صلاح  الذي كان من الداعين الى منح زميله فرصة ثانية. كما تقدم وردة باعتذار شخصي عما قام به.

وفي لقاء صحفي على هامش البطولة المقامة في مصر حتى 19 يوليو، قال ابو ريدة موضوع الكابتن عمرو وردة أخذ أكبر من حجمه”.

ونقلت “فرانس برس” عن أبو ريدة قوله “كرئيس للاتحاد المصري أستخدم عقوبة للإصلاح، وإذا كان ثمة اعوجاج في موضوع معين نعدله، لكن اللاعبين كلهم يد واحدة، أنا أتابع معهم يوميا ومتواجد معهم في كل لحظة”.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى