رياضة عربيةشباب ورياضة

محرز #بمواجهة ماني.. 5 نقاط #ستحدد الفائز في قمة أمم #أفريقيا

8888
Aa
القاهرة (حضرموت21) :
يواجه المنتخب الجزائري نظيره السنغالي الخميس، في قمة الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر، ويبرز نجمان رئيسيان بهذه القمة المرتقبة، وهما الجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني.

وتتجه الأنظار لمباراة “القمة” الأولى في البطولة على استاد 30 يونيو  في القاهرة ، والتي ستجمع اثنين من المرشحين لإحراز اللقب الأفريقي، الجزائر والسنغال .

ويبدو أن السباق المحموم بين ليفربول ومانشتر سيتي بالدوري الإنجليزي، سيعود بنفس الحدة، عن طريق نجم السيتي  محرز  ونجم ليفربول ماني ، في مواجهة “نارية”، فما هي العوامل التي ستحدد الفائز بين ماني ومحرز خلال لقائهما:

رغبة النجمان

أحيانا تكون رغبة اللاعب بالتألق وتحقيق الانتصار العامل الفارق في المواجهات المتقاربة والحساسة، وهذا هو بالضبط ما قد يكون العامل الحاسم في مواجهة الجزائر والسنغال.

وأبدى نجم السنغال ماني رغبة كبيرة بالفوز، ووصل به الأمر للتصريح بأنه يتمنى استبدال إنجاز دوري أبطال أوروبا بلقب كاس الامم الافريقية الأمر الذي أشعل جمهور الكرة في السنغال ووسائل الإعلام العالمية.

وعلى محرز الرد على تصريحات ماني القوية في الملعب، وإظهار أنه “متعطش” فعلا لإنهاء فترة الجفاف للكرة الجزائرية، خاصة وأنه يقود المنتخب للمرة الأولى في بطولة كبيرة.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى