أخبار مصرعربي وعالمي

الجيش المصري يدمّر 7 بؤر #إرهابية بشمال سيناء

القضاء على 8 إرهابيين شديدي الخطورة واستهداف عربتين مفخختين

8888
Aa

مصر (حضرموت21) وكالات 

أعلن الجيش المصري اليوم (الأربعاء)، استهداف وتدمير 7 أوكار إرهابية ومقتل 8 إرهابيين شديدي الخطورة بمحافظة شمال سيناء في إطار حملة لملاحقة العناصر المتورطة في الهجوم على نقطة أمنية قبل أيام.

ونشر المتحدث العسكري المصري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، بياناً بالفيديو جاء فيه: «استمراراً لجهود القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب، وبناءً على معلومات استخباراتية لرصد وتتبع العناصر الإرهابية التي اشتركت في العملية الأخيرة، قامت قوات مكافحة الإرهاب بشمال سيناء باستهدافهم، وأسفرت النتائج عن الآتي: اكتشاف وتدمير 7 أوكار تستخدمها العناصر الإرهابية في الاختباء ومراقبة القوات وتنفيذ العمليات الإرهابية، وبداخلهم كميات من الأسلحة والذخائر، ومواد الإعاشة خاصة العناصر الإرهابية، بالإضافة إلى كميات كبيرة من المواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة».

وأضاف البيان أنه تم «القضاء على 8 أفراد إرهابيين شديدي الخطورة، وتدمير عربتين مفخختين تم تجهيزهما لاستهداف القوات».

وكان المتحدث أعلن السبت مقتل وجرح 15 عسكرياً في هجوم تبناه «داعش» على نقطة تفتيش بشمال سيناء، بينما تم القضاء على 7 من العناصر الإرهابية.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية أمس (الثلاثاء) مقتل 16 إرهابياً في اشتباكات مع الشرطة بمدينة العريش في تدمير بؤرتين إرهابيتين.

aser

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى