مجتمع مدني

#مدير عام مديرية #سيئون يلتقي بالهيئة الإدارية لـ #نادي_سيئون

سيئون(حضرموت 21)خاص: صالح محمد

قام يوم أمس مدير عام مديرية سيئون ريئس المجلس المحلي الاستاذ محمد عوض العامري بزيارة تفقدية لنادي سئون الرياضي الثقافي والتقى بالهيئة الإدارية للنادي مباركا لهم الانجازات التي حققها النادي في دورة كاس المحافظة لكرة القدم في دور 16 والنتائج المشرفه مشددا على الهيئة الإدارية والجهاز الفني بقيادة الكابتن شهيم النوبي الاستعداد الجيد لمنافسات دور الثمانية وتحقيق نتائج للصعود الى دور الاربعه مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية في تقديم الدعم وتذليل كافة الصعاب التي تواجه الهيئة الادارية للنادي.

واستمع المدير العام لمديرية سيئون العامري من امين عام  الهيئة الادارية لنادي سيئون الاستاذ عبدالله عميران  الى شرح حول الانشطة والفعاليات الرياضية التي يمارسها  النادي في مختلف الالعاب شاكرا اهتمام السلطة المحلية بالمديرية على وقوفهم وموازرتهم  في كافة الانجازات التي حققها النادي.

كما اطلع المدير العام لمديرية سيئون على الموقع الاستثماري لنادي سيئون الذي توقف  العمل فية لعدم وجود مخصصات الذي يعد من مشاريع البرنامج الاستثماري بالمحافظة.

رافق المدير العام في زيارته امين عام المجلس المحلي المهندس حسين سالم بامخرمه  وزكي هادي باحشوان ممثل لمكتب وزارة  الشباب والرياضة بالمديرية ومدير وحدة النظافة بالمديرية  عمر سعدان خباة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى