أخبار حضرموت

#الوكيل #الكثيري في زيارة لمستشفى القطن العام و يطلع على حجم الأضرار في مباني مستشفى بروج

8888
Aa

القطن(حضرموت 21)خاص: إعلام حضرموت الوادي و الصحراء

قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء بزيارة تفقدية لمستشفى القطن العام في إطار زيارته التفقدية لمديرية القطن.

و استمع الوكيل عصام الكثيري من مدير عام مستشفى القطن العام عبدالله العي إلى نشاط المسشتفى و خدماته المقدمة للمواطنين و ابرز الاحتياجات العاجلة و التدخلات التي يحتاجها المستشفى.

و أكد عصام الكثيري حرص السلطة المحلية بوادي حضرموت على تعزيز مستوى الخدمات في عموم مستشفيات وادي و المراكز الصحية داعيا إلى تكثيف الجهود من أجل تطوير الخدمات الصحية في مستشفى القطن.

كما اطلع الكثيري على حجم الأضرار التي تعرضت لها مباني مستشفى بروج موكدا في ذات السياق مساعي السلطة المحلية بوادي حضرموت إلى اعتماد مشروع ترميمه و تشغيله و رفدة بالأجهزة و في ذات السياق البحث عن تمويل من المملكة العربية السعودية للتكفل بترميم و تشغيل المستشفى في إطار مساعي المملكة التنموية في البلاد.

رافق الوكيل في زيارته اللواء الركن صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى و العميد علي الغريري القائم بأعمال إدارة الأمن والشرطة و الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن و المهندس عبدالقادر الجنيد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت و الأستاذ عامر العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت و الأستاذ هاشم العامري مدير عام الهيئة العامه للعقار بوادي حضرموت و المهندس عمر سليم مدير عام صندوق النظافة و التحسين و الدكتور علوي بن يحيى مدير عام الأشغال العامة و الطرق و الأستاذ مراد صبيح مدير عام مكتب الأوقاف و الإرشاد و الأستاذ عادل بن مرعي القائم بأعمال إدارة التربية والتعليم.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى