اخبار عدنمحليات

#محافظ_عدن يوجه بتثبيت أسعار السلع الأساسية وتفعيل الإيرادات

8888
Aa

عدن(حضرموت 21)خاص: عبدالسلام هائل – تصوير: زكي اليوسفي

قال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع إن المسؤولية تكليف لاتشريف وعلينا أن نكون على قدر من المسؤولية في أداء الأمانة التي حملناها جميعاً والمتمثلة بخدمة محافظة عدن.
جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم اجتماعاً لمدراء عموم المديريات بحضور المهندس غسان الزامكي وكيل المحافظة، وعبد الحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات، وحث المحافظ سالمين في كلمة له بالاجتماع، على بذل مزيد من الجهود وتفعيل العمل الرقابي وتحقيق الانضباط الوظيفي  وتنشيط الاوعية الإيرادية والزام مدراء عموم المديريات بالرجوع الى قيادة المحافظة في التخاطب مع الجهات والمنظمات المانحة تجنبا لحدوث الازدواجية. 
كما أكد ضرورة الاهتمام بتوفير خدمات البنية التحتية وفي المقدمة الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية لشبكة الصرف الصحي وضبط المتلاعبين في ادائهم للوظيفة العامة، وخول مدراء المديريات باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق من يثبت تورطهم في أعمال تخريبية تمس المصلحة العامة للمواطنين بمافي ذلك الأضرار بشبكة  المياه والصرف الصحي وغيرها.
كما وجه مكتب الصناعة والتجارة  بتثبيت اسعار السلع الرئيسية المدعومة وفق الأسعار السابقة (القمح، والأرز، والزيت، والسكر، والحليب) وتعليقها على أبواب المحلات التجارية، وعلى مدراء المديريات مسؤولية المتابعة والأشراف على مدى الالتزام بالتسعيرة.
كما وجه بتفعيل غرفة العمليات في كل المديريات وأكد أهمية تاهيل العاملين وتوفير الأجهزة اللازمة لتطوير عمل غرفة عمليات المديريات وربطها مع عمليات المحافظة.
وكان مدراء عموم المديريات قد استهلوا أحاديثهم بتهنئة المحافظ بقرار تعيينه كمحافظ لعدن، مؤكدين حرصهم على العمل معاً لما فيه خدمة المواطنين في مديريات محافظة عدن، كما استعرضوا الكثير من الإشكاليات التي تواجه عملهم ومنها عدم وجود شفاطات لفتح سدات المجاري والصرف الصحي وكذلك قدم وتهالك شبكة الصرف الصحي، ونقص سيارات نقل القمامة وغيرها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى