اخبار عدنمجتمع مدنيمحليات

#فتح يدشن #قافلة محاليل #الغسيل_الكلوي لجميع محافظات اليمنية بعدن

8888
Aa
عدن(حضرموت21)خاص: وضاح الشليلي – تصوير: زكي اليوسفي
دشن وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، أمس، بالعاصمة عدن، مشروع توفير مستلزمات ومحاليل الغسيل الكلوي لجميع محافظات اليمنية ، ضمن مساعدات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.
وفي التدشين أكد فتح، على اهمية المشروع الذي يستهدف مرضى الغسيل الكلوي في جميع مستشفيات المحافظات اليمنية من خلال توفير 23 قاطرة مقدمة من مركز الملك سلمان تتضمن عدد من المستلزمات الطبية والمحاليل اللازمة لمرضى الكلى تستهدف عدن وتعز، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية التي تقديم المساعدات الطبية والاغاثية لجميع المحافظات اليمنية ضمن معايير انسانية .
واوضح، ان المركز لديه خطة متكاملة لتقديم المساعدات الاغاثية والطبية في الساحل الغربي دون تحيز ضمن آلية علمية متبعة خلال الفترة القادمة، مشيرا بأن مركز الملك سلمان نفذ أكثر من 700 مشروع إغاثي وإنساني على مستوى المحافظات اليمنية في مختلف المجالات.
من جانب اخر اشار مدير مكتب مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية صالح الذيبان، ان اليوم تم توفير 208 طن من المحاليل الطبية  الخاصة بالغسيل الكلوي ضمن الدفعة الاولى، التي تستهدف مستشفيات المحافظات اليمنية، مؤكدا بانه سيتم توفير قوافل اخرى خلال الفترة القادمة ضمن المشروع .
حظر التدشين الدكتور صالح هشله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى