محليات

#الأجهزة_الأمنية تضبط #خلية_إرهابية تتزعمها #امرأة في #الجوف

(حضرموت21)خاص

 

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف، من ضبط خلية إرهابية مرتبطة بميليشيات الحوثي الانقلابية تتزعمها امرأة أثناء عملية مداهمة لأحد الأوكار بالمحافظة.

وفي بيان صادر عن مركز الإعلام الأمني في الجوف أشار إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على خلية نسائية إرهابية مرتبطة بالميليشيات الحوثية، نفذت العديد من الجرائم من زرع عبوات ناسفة وتفجيرها عن بعد في مديرية الحزم المحررة من سيطرة الميليشيات الحوثية.

وأوضح أن عددا من النساء اللاتي تم ضبطهن اعترفن بجرائمهن وارتباطهن بالميليشيات الانقلابية وقيامهن بتنفيذ العديد من عمليات زرع الألغام والعبوات الناسفة، موضحا أن الخلية الإرهابية تتزعمها امرأة تدعى «سميرة» وتم أخذ اعترافهن بجلب عبوات ناسفة وزرعها إلى جانب تجنيد والتغرير بعناصر مدنية للانخراط في الخلية.

وأكد البيان إن الأجهزة الأمنية ضبطت خلال الفترة الماضية عددا من الخلايا الإرهابية التي ارتكبت سلسلة من الأعمال الإجرامية التي راح ضحيتها العشرات من المدنيين الأبرياء.

وقال أن الخلية النسائية متورطة بزرع عبوة ناسفة أمام أحد مطاعم مدينة الحزم في شهر رمضان الماضي والتي أسفر انفجارها عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المواطنين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى