محليات

#التحالف_العربي يعزز قدرات #الأمن في #تعز

(حضرموت21)خاص

 

قام التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، بتعزيز قدرات القوات الخاصة العسكرية والقتالية في مدينة تعز، في إطار ترسيخ وجود الدولة، وملاحقة المطلوبين أمنيا وخلايا الاغتيالات، داخل المناطق المحررة. 

وانتشرت  القوة الأمنية الجديدة في عدد من الأحياء والشوارع لحفظ الأمن، والحد من تحركات الإرهابيين، داخل مربعات المدينة، في مهمة استكمال ملاحقة العناصر المتورطة بالاغتيالات.

وفرضت القوات الخاصة إلى جانب بقية الوحدات الأمنية، سيطرتها على مربعي المدينة الشرقي والغربي إلى جانب انتشارها في مدينتي التربة والنشمة.

كما نفذت عددا من المهام الخاصة ضد العناصر الإرهابية التي استغلت انشغال الجيش اليمني بجبهات القتال مع مليشيات الحوثي الانقلابية،  للعمل على زعزعة الأمن والاستقرار بالمناطق الخاضعة للسلطات الشرعية.

يذكر أن التحالف العربي قدم أكثر من 30 دورية عسكرية، للقوات الخاصة خلال الأسابيع الماضية، إلى جانب الأسلحة المتطورة وأجهزة الاتصالات العسكرية اللاسلكية، في أعقاب الارتفاع الكبير بجرائم الاغتيالات الإرهابية، والتي طالت مدنيين عزّل وعسكرين وقيادات في الجيش آخرها عملية اغتيال العميد رضوان العديني، قائد لواء العُصبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى