أخبار سقطرى

#الكتيبة الهلالية تستعد لمواجهة نادي الوحدة في المربع الذهبي لدوري الاندية الناشئين بمحافظة سقطرى

8888
Aa

سقطرى (حضرموت21) خاص- محمد قدومي السقطري

نادي الهلال السقطري يستعد اليوم لمواجهة نادي الوحدة في المربع الذهبي لدوري الاندية الناشئين بمحافظة سقطرى بدعم مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية .

وفي التدريب اوضح المدرب ابوبكر بان نادي الوحدة نادي كبيره جدا لهذا نشتي منكم إذا في المباراة القادمة امام نادي الوحدة لا تلعب وكأنها مسألة حياة أو موت فأنت لا تدري ربما يكون هناك شخص يعتبرك مثله الأعلى فيتعلم منك اسلوبك وهذا مشكلة يجب عليك ان تفكر فيها كثيرا.

مشيدا بالدور الرياضي خاصة الأطفال الصغار عندما يكونوا حول الملعب صن لسانك أمامهم لأنهم سيتعلمون منك الكلمات البذيئة ويستخدمونها ضد بعضهم وانت تكون السبب في ذلك لهذا العبو لعبتكم الاولة لا ترتبك اتمنى لكم كل التوفيق والنجاح والتميز وإلى اللقب ان شاء الله .

من جانبية اوضح الكبتن حامد حيت قال بان نفتخر دايمآ بشبابنا على الجهود المبذولة لوصلهم إلى المربع الذهبي لهذا لابد ان نكون معاً ونلعب بشكل عام .

موكدين بان الرياضة اخلاق ونزاهة واحترام فلا تدع الغضب يسيطر عليك تحكم بنفسك إن رأيت أحد أخطأ فنبهه بأدب واحترام إن أردت أن يبذل كل جهده في اللعب فلا أحد يخطأ عمداً وكلنا نحب الفوز لكن أن أهزم بشرف و نزاهة خير من أفوز بكرهه .

aser

اتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في حياتكم الكروية .

حضر في التدريب نائب الرئيس النادي الاستاذ/ ناصر عبدالرحمن .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى