أخبار سقطرى

نظمت كليتا التربية والمجتمع بمحافظة ارخبيل #سقطرى حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات الخريجين بالكليتين

سقطرى (حضرموت21) خاص- محمد قدومي السقطري

برعاية الاستاذ رمزي محروس قائم باعمال محافظ سقطرى نظمت كليتا التربية والمجتمع بمحافظة ارخبيل سقطرى حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات الخريجين بالكليتين .

في بداية اللقاء ترحم الحاضرون على روح فقيد الوطن احمد عبد الله بن حمدون السقطري محافظ المحافظة الذي انتقل إلى جوار ربه في منتصف الشهر الجاري إثر نوبة قلبية مفاجئة .

وفي الحفل التكريمي تطرقة كلمة عميد كلية التربية سعد عامر الدعرهي حيت قال نحن نحتفل في هذي اليوم بتخريج دفعتين كليتا التربية والمجتمع سقطرى وهي دفعة الثامنة والتاسعة لمكسب اللغة العربية والاسلامية والسادسة والسابعة قسم اللغة الانجليزية والأولى قسم الاجتماعيات وتكريم الأوائل الطلاب والطالبات بهذي الدفعتين .

موكد ان ذلك التكريم ماكان يكون لو الدعم الذي تقدم منه السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار الذي تقدم عبر جمعية سقطرى لتأهيل الطالب الجامعي في وفي هذا المقام لا يسعنا في كلية التربية الا ان نتقدم بالشكر والتقدير للسلطان عبدالله عيسى بن عفرار على هذا الدعم السخي .

من جانبة اوضح عميد كلية المجتمع نديم حيت قال بما لاشك العنصر البشري وهو أساس لكل تنمية و بلد لابد ان نتعامل بالعنصر البشري تعليمة في كافة المجالات الإدارية والهندسية والحاسوبية والخدمية .

موكد بان كلية المجتمع بحاجة إلى جيل المستقبل لتعليم في كافة المجالات التعليمية بالتخصصات العلمية وسيكون هناك افتتاح تخصصات حديتة ولدورات تدريبية الفنية والتقنية الحديثة .

إلى ذلك تطرقة كلمة السلطان عبدالله عيسى بن عفرار على اهم احتياجات المستويات التربية والمجتمع بمحافظة ارخبيل سقطرى بما يحتاجونه من الدعم السخي لاشك بان المحافظ الفقيد قد اهتم بالمستوى التعليمي بالمحافظة .

وفي الختام الحفل التكريمي تطرقة كلمة القائم باعمال محافظ سقطرى حيت قال نحن انما الوعي والسرور وانا اعتبرها هذي اول نسخة التي تعتبر خريجين الكلية التربية والمجتمع بمحافظة ارخبيل سقطرى وان أتمنى ان تديم على محافظتنا بالافراح والسرور ودائمآ ان نراه أبنائنا بالخريجين الذكور والإناث .

ووجة بان السلطة المحلية بان هناك مشاركات في جميع المجالات وسيكون هناك دعم و وحوافز لكوكبة الجيل المستقبل لسقطرى لاشك بان السلطة المحلية دايمآ توقف معكم في احتياجات المستوى الدراسي والتعليمية في كل القطاعات العامة في التربية والتعليم بمحافظة ارخبيل سقطرى .

قدم شكره وتقديره لفخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي على اهتمامه بالمحافظة في كل القطاعات العامة .

كرم الطلاب والطالبات الحاصلين على مركز الاول .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى