أخبار شبوةمحليات

حصري:اول تصريح لقائد قوات النخبة الشبوانية عقب انطلاق #عملية_السيف_الحاسم بشبوة

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص

 

قال قائد قوات النخبة الشبوانية محمد سالم البوحر في تصريح خاص لموقع حضرموت21 تحركنا صباح اليوم بحسب الخطة المرسومة بيننا وبين قوات التحالف لتطهير منطقة الصعيد وتم عمل اكثر من اربع نقاط تفتيش وسيطرة بالمنطقة لملاحقة العناصر الارهابية.

 

وقال البوحر اننا الان في اخر نقطة مستحدثة من قبل قوات النخبة الشبوانية بصعيد شبوة بعد فرار الكثير من عناصر القاعدة .

 

aser

واضاف تمكنت قوات النخبة الشبوانية وبدعم من القوات الاماراتية من الوصول الى سوق الصعيد قبل قليل وتمكنت قوات النخبة الشبوانية من الانتشار في مداخل ومخارج السوق ونصب نقاط تفتيش في الطرقات والشوارع بهدف حصار عناصر القاعدة المتبقين في المنطقة

 

قائد قوات النخبة الشبوانية محمد سالم البوحر قال ايضا ان قوات النخبة بــ #عملية_السيف_الحاسم أحكمت سيطرتها على السوق وفرضت طوق أمني في المنطقة لتأمينها . يذكر ان قوات التحالف العربي أعلنت فجر اليوم عن عملية السيف الحاسم لطرد عناصر القاعدة من صعيد شبوة .

 

وأوضح أن المهمات الأمنية للقبض على عناصر تنظيم القاعدة لا تُعدّ وهي كثيرة ومستمرة وستنطلق بعد هذه العملية عملية #السيف_الحاسم لتطهير الصعيد عدد من العمليات العسكرية حتى تطهير كامل شبوة من العناصر الارهابية

 

وشدد على أن قواته مستمرة في حملاتها العسكرية لتعقب وملاحقة الجيوب والخلايا الإرهابية «وسوف تضرب بيد من حديد كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن واستقرار محافظة شبوة».

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى