أخبار سقطرى

محافظ #سقطرى يزور مديرية قلنسية وعبد الكوري و يطلع على وضع مؤسسة الكهرباء و يلتقي مشائخ واعيان المديرية

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان 

قام محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله بن حمدون اليوم بزيارة مديرية قلنسية وعبد الكوري .

كان في استقبال المحافظ اتنا وصوله للمديرية وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي ومدير عام المديرية محمد سعد و امين عام المديرية عيسى سعيد عدد من أعيان المديرية.

و اطلع المحافظ بن حمدون خلال زيارته على سير العمل بفرع مؤسسة الكهرباء في المديرية مستعا من مدير و الطاقم الفني فيها عن وضع المؤسسة واهم متطلباتها و الصعوبات التي واجهتها خلال المرحلة الماضية الذي بدورهم أكد أن المؤسسة تشهد تحسن و استقرارا في خدمتها المقدمة للمدينة .

وأكد المحافظ أن الكهرباء في المحافظة بشكل عام في تطور مستمر .. لافتا أن هناك خطوات قادمة تشهدها الكهرباء ستنقلها إلى واقع افضل و تتجاوز خلالها كافة الصعوبات.

وكان المحافظ بن حمدون قد التقى خلال زيارته مشائخ ووجهاء واعيان مديرية قلنسية وعبدالكوري و استمعا منهم الى العديد من القضايا التي تهم المديرية وأبنائها ..مؤكدا لهم أن السلطة المحلية أعطت للمديرية يوم في اطار برنامجها الاسبوعي للوقوف أمام قضاياهم والعمل على حلها .

واطلعا المحافظ بن حمدون مشائخ و أعيان على جهود السلطة المحلية خلال الفترة الماضية في سبيل تعزيز التنمية والحفاظ على استقرار المحافظة وتحسين من مستوى الاذاء الإداري فيها والاهتمام بالطلاب الدارسين في الخارج و ارسال لهم مبالغ مالية تشجيعية تساعدهم و تخفف من معاناتهم و تمنحهم حافز على الاستمرار في التحصيل العلمي الذي سيعود بالفائدة على المحافظة في المستقبل القريب .

و عبر المشائخ والمقادمة والوجهاء عن شكرهم لمحافظ المحافظة على ما يقوم به من جهود جباره لتعزيز تنمية المحافظة وكذا على اهتمامة واشرافه المباشر على سير العملية الادارية بالمديرية مؤكدين وقوفهم الدائم إلى جانب السلطة المحلية لدفع بعجلة التنمية الى الامام.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى