أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يتفقد مكتبي الخدمة والضرائب في المحافظة

سقطرى(حضرموت21)خاص

 احمد جمعان

تفقد محافظ سقطرى احمد عبد الله بن حمدون اليوم مكتب وزارة الخدمة المدنية والتامينات في المحافظة.

واطلع المحافظ بن حمدون خلال زيارته على نشاط مكتب الخدمة المدنية في تعزيز الرقابة على الانضباط الوظيفي للمكاتب التنفيذية في المحافظة.

وحث بن حمدون مكتب الخدمة المدنية على تنظيم النزولات الميدانية اليومية للمكاتب للتأكد من الانضباط الوظيفي و رفع التقرير كل نهاية الدوام الرسمي للمحافظة لمعرفة نسبة الانضباط و التخلف في كل مكاتب .

لافتا أن الانضباط الوظيفي يعتبر من العوامل الأساسية للنجاح الإداري في المحافظة و تقدم الخدمات المقدمة للسكان و تعزيز من تنمية المحافظة بكافة الجوانب .

كما اطلع المحافظ بن حمدون على محطة البصمة والصورة في مكتب الخدمة المدنية والتي توقفت لفترة بسبب عطل فني . و تكفل المحافظ بن حمدون باصلاح المحطة على نفقة السلطة المحلية مؤكدا على قيادة المكتب متابعة الإصلاح في اسرع وقت ممكن .

من جانبه أشار مدير عام مكتب الخدمة المدنية احمد علي أن المكتب يعمل بشكل دائم الى تنظيم الحملات المفاجأة للمكاتب التنفيذية و كذا عقد عدة لقاءات مع مدراء الموارد البشرية في كل مكاتب الذي بدورهم يقوم بالاشراف المباشر على الحضور والانصرف وتنظيم عمل الكادر الوظيفي من الاستحقاقات والواجبات

إلى ذلك زار المحافظ احمد بن حمدون مكتب مصلحة الضرائب في المحافظة

و استمع المحافظ بن حمدون خلال زيارته للضرائب من قبل مدير عام المكتب خميس سليمان إلى نشاط المكتب في تحصيل الموارد الضريبية وكذا ابرز الصعوبات التي تواجههم في عملهم الميداني .

و أكد المحافظ بن حمدون استعداد السلطة المحلية الدائم إلى تدليل كافة الصعاب التي تواجه اعمال مكتب الضرائب في

لمحافظة بما يحقق نجاح نشاطه وتحقيق نسبة إيرادات مميزة تساعد في تعزيز عجلة تنمية للمحافظة .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى