أخبار سقطرى

محافظ #سقطرى يدشن توزيع حقائب طبية للقابلات الخريجات في المحافظة

8888
Aa

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان

دشن محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله بن حمدون اليوم بمكتب الصحة العامة والسكان توزيع الحقائب الطبية للقابلات الخريجات

وفي التدشين نقل المحافظ بن حمدون تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي وما يوليه فخامته من اهتمام بالارخبيل وأبنائه و متابعته الدائم للنهوض للارخبيل إلى واقع افضل يلبي طموحات ابنائه و اليمن بشكل عام .

أشار محافظ سقطرى احمد بن حمدون للدور الإنساني المهم التي تقدمه القابلات في تقديم الرعاية الصحية والوقائية للمجتمع من خلال البرامج التوعوية والإرشادية عن مختلف الأمراض و الوبائية و طرق الوقاية منها .

و أكد المحافظ بن حمدون أن السلطة المحلية ستعمل على تقديم دعم للقابلات واعتماد لهم مرتبات شهرية لتعزيز من نشاطهم المجتمعي كلا في مركزها .

و حث بن حمدون القابلات إلى العمل الجاد والمستمر والتنقل لمختلف المناطق وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمجتمع وخاصة في المناطق النائية والبعيدة .

aser

من جانبه تطرق مدير عام مكتب الصحة الدكتور علي سعيد المخيني أن يأتي هذا بدعم من جمعية الحكمة اليمنية الخيرية وتنسيق مكتب وزارة الصحة ساحل حضرموت في إطار تنسيق المكتبين لتعزيز الخدمات الصحية في المحافظتين .

و نوه المخيني بجهود المحافظ احمد بن حمدون على دعمه الدائم للقطاع الصحي في المحافظة وكذا جهود الأشقاء بدولة الإمارات الذي يقدمون الدعم المختلف للبرامج الصحية في المحافظة .

فيما بارك مدير الرعاية الصحية الأولية محمد سالم الحامد للقابلات الخريجات بمناسبة نجاحهم واهتمام السلطة المحلية بهم و الذي بدوره يعكس إيجابا على عملهم ويرفع من معنوياتهم في النشاط الميداني .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى