أخبار سقطرى

اتحاد كرة قدم بسقطرى يصدر بيان استغربه للحملة الإعلامية المسعورة التي تستهدف المحافظ والمحافظة والجهود الإنسانية والتنموية 

​سقطرى ( حضرموت 21 ) احمد جمعان 



أصدر فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة سقطرى اليوم بيان إدانة واستنكار للحملة الإعلامية المسعورة التي تستهدف المحافظة ومحافظها بن حمدون و الجهود الإنسانية و التنموية  للأشقاء بدولة الإمارات في المحافظة .



و عبر  البيان باسم  القطاع الرياضي والشبابي في المحافظة عن استغرابه الشديد  لهذا الحملة الإعلامية الحاقدة  على سقطرى و استقرارها وتقدم الخدمات الاساسية و استمرار عجلة التنمية فيها .



و أكد البيان تأييده لكل الخطوات والقرارات التي يتخذها محافظ المحافظة في سبيل الارتقاء بالعمل الإداري و الامني في المحافظة لضمان استقرارها و تنميتها وازدهارها ..



وناشد البيان فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي لدعم جهود المحافظ بن حمدون الرامية إلى تأسيس بنية تحتية قوية للمحافظة وتحسين من الخدمات الأساسية و الحياة المعيشية للسكان في الارخبيل .


 


و دعاء البيان كافة شرائح المجتمع في المحافظة إلى توحيد الصف والوقوف إلى جانب  محافظ المحافظة احمد بن حمدون  للوصول إلى الهدف المنشود في بناء ونهضة سقطرى الجديدة .




نص البيان 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى