أخبار حضرموت

المحافظ البحسني يفاجأ الجفري رئيس محكمة استئناف حضرموت بزيارة تفقدية دون ترتيب مسبق

8888
Aa

 

المكلا (حضرموت21) محمد بازياد

 

زار محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مبنى المجمع القضائي بالمحافظة صباح اليوم الخميس 4/1/2018 لتفقد الصعوبات والمعوقات التي تعاني منها محكمة الاستئناف .

 

حيث رحب رئيس محكمة استئناف محافظة حضرموت القاضي هاشم عبداللاه الجفري بمحافظ المحافظة البحسني بهذه الزيارة المفاجأة وطاف الجفري بالبحسني بجولة تفقدية داخل المجمع القضائي لعرض المشكلات التي تعيق سير العمل القضائي ووضع الحلول لها .

aser

 

وابدى المحافظ البحسني كامل استعدادة بتذليل الصعاب التي تعرقل سير العمل في محاكم ونيابات المحافظة وتوفير الدعم اللازم لتلبية احتياجات النيابات والمحاكم حتى تستطيع التقدم والعمل بوثيره عالية ، كما أكد البحسني على ان السلطة المحلية تمنح القضاء اهتماما كبيرا لأهميتة ودورة في خدمة المواطنين والبث في قضاياهم عقب الاضرار التي لحقت بمنشاته المختلفة خلال السنوات الماضية .

 

اتت هذه الزيارة التفقدية بعد المناقشة التي اجريت يوم امس بمكتب المحافظ بحضور رئيس المحكمة هاشم الجفري التي اوضح فيها المشاكل المعرقلة لسير العمل من تأثيث المحاكم المحاكم بكافة المتطلبات اضافة الى تعزيز الجانب الأمني والاستفادة من المساحات الموجودة في ساحة المحكمة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى