رياضة عربية

أهلي جدة يسعى لاستعادة توازنه أمام القادسية

8888
Aa

جدة(حضرموت21)رياضة

يسعى أهلي جدة لاستعادة توازنه والعودة مجددا لسكة الانتصارات حينما يستضيف القادسية على ستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” بجدة في المرحلة 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأول برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة عن الهلال الذي يتخلف عنه بمواجهتين حتى الآن نظراً لمشاركته الآسيوية التي تطلبت تأجيل مواجهتي الرائد والفيصلي.

وابتعد الأهلي عن نغمة الانتصارات في المرحلتين السابقتين أمام الفيحاء والتعاون بنتيجة 1-1، في حين آخر فوز حققه في أكتوبر الماضي أمام الفيصلي 2-1.

ويعاني الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق إلى ضغوط جماهيرية نتيجة نزيف النقاط في المرحلتين السابقتين والتي أعطت فرصة كبيرة للهلال للابتعاد بالصدارة في حال انتصر في مواجهاته المؤجلة أمام الرائد والفيصلي.

وفي المقابل يسعى القادسية لمواصلة حصده للنقاط وبالابتعاد عن الخسائر بعدما جمع 6 نقاط في المراحل الأربع الماضية عقب فوزه على التعاون وتعادله أمام اتحاد جدة والفيحاء والباطن.

aser

ويدخل القادسية المواجهة الثامن برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن الاتحاد السابع، وفي حال فوزه سيقلص الفارق مع المتصدر أهلي جدة إلى خمس نقاط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى