بقية المحافظات

الهلال الأحمر الإماراتي يطلع على احتياجات مستشفى عزان في شبوة

8888
Aa
شبوة (حضرموت21) وام
أكد فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة شبوة اليمنية، السبت، الحرص على تنفيذ المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية -الغذائية والعلاجية- لمديريات المحافظة بشكل مستمر.
 
 
وشدد على أن تقديم الدعم الصحي في شبوة من أولويات خطة عمل الهيئة، تجسيدا لروح الإخاء بين البلدين الشقيقين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن حاليا جراء انقلاب الحوثيين على الشرعية.
 
وزار محمد سيف المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة مستشفى منطقة عزان بمديرية ميفعة، وذلك في إطار الحملة الإنسانية والجهود الإغاثية الغذائية والطبية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم المعيشية والاقتصادية والصحية.
 
 
وتفقد فريق الهيئة أقسام المستشفى واطلع على أهم احتياجاته الطبية والفنية، حيث أوضح المهيري أن الزيارة تأتي تلبية لمطالبات الأهالي لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتدخل الإنساني في المديرية.
 
 
وأشاد المهيري بالدور الإنساني النبيل والجهود المبذولة من قبل إدارة مستشفى عزان العام، وكادره الطبي رغم حجم الصعوبات التي يواجهانها.
 
 
من جـانبـه، رحب عبدالخالق لمدح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ميفعة بفريق الهلال الأحمر الإماراتي، معبراً عن سعادته وامتنانه بهذه الزيارة، خاصة وأنها تأتي في هذا الوقت العصيب.
 
 
وأشاد بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، واصفا هذه الزيارة باللفتة الإنسانية الكريمة التي تؤكد حرص الهيئة على مد يد العون وتقديم المساعدات الإنسانية والطبية المستمرة للأهالي بمنطقة عزان بمديرية ميفعه.
 
 
وعبّر مدير مكتب الصحة بمديرية ميفعة عن عظيم الشكر والتقدير والامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على مبادراتها الإنسانية المتواصلة والمستمرة في ظل الأوضاع الصحية المتدهورة التي تشهدها المحافظات جراء الحرب التي أشعلتها ميليشا الانقلاب والتي تسببت في تردي الخدمات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى