بقية المحافظات

الزنداني يكشف أسرار خطيرة حول أستخدامات الميليشيات لمعسكر خالد

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

 

كشف نائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن، صالح قائد الزنداني، أسرار خطيرة عن إستخدامات ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية لمعسكر خالد بن الوليد غرب تعز، والذي حررته قوات الشرعية والتحالف العربي قبل أيام .

وقال خلال ترأسه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، إجتماعاً لقيادات وزارة الدفاع أن الميليشيات الإنقلابية كانت تستخدم معسكر خالد بن الوليد كمركز لعملياتها الإرهابية التي تستهدف العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة وممر الملاحة الدولية في البحر الأحمر ومضيف باب المندب .

وأضاف أن الميليشيات جعلت المعسكر مركز لتأهيل وتدريب المغرر بهم والعناصر المتطرفة والإرهابية التي تنتطلق من المعسكر لتنفيذ العمليات الإرهابية في العديد من المواقع الحيوية في عدن والمحافظات المحررة من سيطرة الميليشيات .. مؤكداً على أهمية الإنتصارات التي تكللت بتحريره من سيطرة الميليشيات الإنقلابية .

الإجتماع الذي حضره مساعد وزير الدفاع للقوى البشرية، اللواء الركن عبدالقادر العمودي، ورئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء الركن ناصر عبدالله بارويس، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري، إستعرض الترتيبات والإعدادات الجاري لافتتاح الكلية العسكرية وكلية القيادة والاركان ومركز التدريب بمعسكر العند في الأول من سبتمبر القادم بناءا على توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .

aser

وأقر الإجتماع عدد من الاجراءات والمعالجات التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء برفع مستوى الجاهزية القتالية لوحدات الجيش الوطني وإعدادها الإعداد الجيد لتنفيذ المهام الوطنية والدستورية المناطة بها بكل كفاءة واقتدار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى