أخبار سقطرى

الحنكاسي: أبناء سقطرى يستنكرون التشويه الممنهج الذي تقوم به قناة الجزيرة التابعة للإخوان

8888
Aa crossorigin="anonymous">
 سقطرى(حضرموت21) – خاص
استنكر الشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ مختار الحنكاسي رئيس مؤسسة ارخبيل سقطرى الخيرية التشويه الممنهج من قبل قناة الجزيرة وابواق حزب الإصلاح بتشويه الدور التنموي والإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات الشقيقة عبر مؤسساتها الإنسانية المختلفة والتي لامس المواطن السقطري ثمرتها لافتاً إلى ان العلاقة بين الإمارات وسقطري أسرية منذ الأزل.
وأضاف الحنكاسي أن المجتمع السقطري برمته يستنكر هذا التشويه لدولة تقدم الخدمات والمساعدات في مختلف الجوانب الإنسانية والأمنية والعسكرية المختلفة والتي تهدف إلى إعادة تطبيع الحياة للناس.
وثمن الحنكاسي مواقف دولة الإمارات مع شعبنا عامة وأبناء سقطرى خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلد، فالامارات خير سند لأبناء سقطرى وهي المنقذ الحقيقي لنا.
وقال إن أبناء سقطرى عامة يعبرون عن سعادتهم وامتنانهم للخدمات الجليلة التي قدمتها دولة الإمارات لسقطرى في مختلف مجالات الحياة، ولا يمكن لحزب الإصلاح وأبواقهم أن يأثروا في هذه العلاقة المتينة.
يذكر أن قناة الجزيرة الفضائية التابعة لدولة قطر بثت مساء أمس الخميس حلقة خاصة عن ما أسمته الاحتلال الإماراتي لجزيرة سقطرى.. وهذا ما استنكره أبناء سقطرى جميعهم ودعوا إلى مقاطعة الجزيرة التي أصبحت تبث سمومها في المجتمع العربي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى