اخبار المجلس الانتقاليمحليات

نائب رئيس #انتقالي المهرة يطلع على نشاط مكتب #الشباب والرياضة بالمحافظة

المهرة ( حضرموت21 ) اعلام انتقالي المهرة

اطلع نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة المهرة مصعب بن حيمد ، اليوم الخميس من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ محمد عمر سويلم على نشاط المكتب خلال الفترة السابقة .

وفي اللقاء الذي حضر مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية الاستاذ خميس غريب والاستاذ عادل رزق نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة ، أكد بن حيمد على أهمية دعم الجهود التي تهدف الى تعزيز الرياضة بالمحافظة وتطويرها من خلال الدورات التدريبية والمسابقات الرياضية والثقافية والفكرية المختلفة واستغلال اوقات الفراغ للشباب لتنمية مواهبهم الإبداعية .

وقد استعرض سويلم الأنشطة التي قام بها المكتب خلال الفتره السابقة وكذا مشاركات الأندية الرياضية بالمحافظة في مختلف المجالات وأبرز الانجازات التي حققتها والعقبات التي واجهتهم وسبل حلها .

وقد ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة الجهود التي يقوم بها انتقالي المهرة ودوره في تفعيل الأنشطة الرياضية على مستوى الأندية والفرق الشعبية والرعاية والدعم الذي يولية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، لاندية المهرة متمنياً استمرار الاهتمام لمساندة جهود السلطة المحلية والمكتب للرقي بمستوى الرياضة المهرية وتشجيع ابداعات الشباب .

كما تم في اللقاء مناقشة التعاون المشترك بين انتقالي المهرة ومكتب الشباب والرياضة والأنشطة الصيفية التي سينظمها المجلس وسبل تعزيز هذا الجهود لخدمة الشباب والمحافظة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى