اخبار عدن

مدير عام خورمكسر يدشن المعرض العلمي الرابع للعلوم والمختبرات لرياض أطفال عدن

8888
Aa crossorigin="anonymous">

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص

 

دشن مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، صباح اليوم الإثنين ، المعرض العلمي الرابع للعلوم والمختبرات لرياض أطفال عدن ، والذي ينظم بإشراف مكتب التربية والتعليم عدن في روضة الأمل النموذجية بخورمكسر.

 

وخلال التدشين الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بخورمكسر صالح منصور وعدد من القيادات التربوية ، رحب “الزهري” بمربيات رياض الأطفال وأولياء أمور الأطفال ، معبراً عن سعادته لما شاهدة من إبداع لأطفال رياض عدن من مختلف المديريات.

 

aser

مؤكدا أهمية إقامة هذه المعارض العلمية للأطفال لاكتشاف مهاراتهم و إبداعاتهم وتنميتها من الصغر ، مشيرا ان السلطة المحلية في خورمكسر وجهة بتقديم دعم مالي لكافة الرياض المشاركة في المعرض من مختلف مديريات عدن ، لتشجيعهم على الاستمرار في الاهتمام بالأطفال و نظير مشاركة الأطفال الفاعلة في عمل وعرض التجارب العملية بشكل بسيط وعفوي.

 

ومن جانبها أوضحت مديرة روضة الأمل النموذجية بخورمكسر “بثينه عمر العلواني” ان المعرض العلمي الرابع للعلوم والمختبرات لرياض أطفال عدن التي استضافته روضة الأمل في عامه الرابع يأتي ضمن فعاليات رياض الأطفال والتي تنظم سنوياً على مستوى المحافظة ، بمشاركة 14 روضة من عموم مديريات العاصمة عدن.

 

حضر فعاليات المعرض قائد شرطة كريتر العقيد نبيل عامر و عدد من مدراء رياض الأطفال بعدن و أولياء أمور الأطفال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى