أخبار حضرموتمحليات

الوكيل العامري يتابع مستجدات #الإعصار “تيج” ويطلع على أعمال تمهيد مجاري السيول تحسباً لتأثيراته المحتملة على بعض مناطق محافظة #حضرموت

8888
Aa crossorigin="anonymous">

سيئون ( حضرموت21 ) مكتب إعلام الوكيل

تابع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري من غرفة الطوارئ مستجدات الإعصار “تيج” الذي بدأت تأثيراته على مناطق محافظة المهرة صباح اليوم.

و اطلع وكيل المحافظة على سير أعمال تمهيد مجاري السيول والإجراءات المتخذة من قبل قيادات السلطات المحلية بمديريات وادي وصحراء حضرموت تحسباً لتأثيرات إعصار “تيج” والتي قد تمتد الى عدد من مناطق محافظة حضرموت.

مستمعاً الى شرح مفصل عن الخطة التي يجري العمل عليها من قبل الجهات المعنية في الإدارة المحلية ومكتب الاشغال العامة والأشغال المحلية وغيرها من المكاتب الخدمية ذات العلاقة والتي تتمثل في فتح مجاري السيول كإجراء أولي، واصدار النشرات التوعوية للمواطنين بالإضافة الى الاستعدادت من قبل غرف الطوارئ بالمديريات للمتابعة المستمرة والتدخل السريع في الحالات التي تتطلب ذلك.

وشدد الوكيل العامري على رفع الجاهزية من قبل جميع الجهات الخدمية وتفعيل غرف الطوارئ فيها، والتواصل المستمر مع مدراء المديريات وغرفة الطوارئ الرئيسية بوادي وصحراء حضرموت للتعامل السريع والفعال لأي طارئ قد يحدث، مشيراً الى إن لجنة الطوارئ الرئيسية في حالة انعقاد مستمر حتى انتهاء الإعصار.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى