أخبار حضرموت

مدير #أمن الشحر يلتقي مدير مكافحة #المخدرات في مدريتي الشحر وغيل باوزير لبحث و تنسيق آليه العمل

8888
Aa

الشحر ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

ألتقى مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني في مكتبه بمعسكر العليي بالشحر يوم الأحد مدير مكافحة المخدرات بمدريتي الشحر وغيل باوزير .

النقيب محمد رياض خنبري لمناقشة آليه وتنسيق العمل في مدريتي الشحر وغيل باوزير في ملاحقة المطلوبين والمروجين لآفة المخدرات الخطيرة التي انتشرت في أوساط المجتمع.

واثنى العقيد “العوبثاني” بجهود مكافحة المخدرات في ساحل حضرموت والجهود التي يبذلها النقيب “خنبري” في كشف العديد من متعاطي ومروجي المخدرات .

مؤكداً في سياق حديثه على أهمية دور المجتمع وخطباء المساجد ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة ومنصات التواصل الإجتماعي لإقامة ندوات ومحاضرات وإرشادات توعوية لنشر الوعي في أوساط المجتمع عن أضرار المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع، كما دعا الآباء في متابعة أبنائهم حتى لايقعوا ضحيته هذه الآفة الخطيرة .

وأوضح النقيب محمد خنبري أن إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت تبذل قصارى جهودها لمكافحة هذه الآفة الخطيرة ، وتمكنت من إلقاء القبض على العديد من الأشخاص المتعاطين والمتاجرين لمادتي الحشيش والشبو في مدريتي الشحر والغيل ، وتقديهم للعدالة لينالوا جزاهم العادل .

aser

مثمناً دور إدارة أمن الشحر بقيادة العقيد العوبثاني في ضبطهم الكثير من الاشخاص المتورطين والمتعاطين لمادة الحشيش والمخدرات .

حضر اللقاء نائب مدير أمن الشحر العقيد صالح مبروك السباعي ومدير البحث الجنائي في الشحر ملازم أول سعيد مرعي ومدير الأدلة الجنائية في الشحر والمديريات الشرقية النقيب محمد الحوثري ومدير التحقيقات بإدارة أمن الشحر ملازم أول أنور السقاف .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى