مجتمع مدني

#مدير عام #المنصورة يدشن مشروع تأهيل عدد من الممرات الخلفية في منطقة القاهرة

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص – محمد القادري

دشن مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، يوم “الأحد”، مشروع “صحتي من نظافة بيئتي”، والذي تنفذه “مبادرة كن إنسان”، بتمويل “وحدة شؤون اليمن بوزارة الخارجية الأمريكية”، وبإشراف “منظمة أمديست يمن”.

وفي التدشين، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، جهاد معتوق، استمع الداؤودي من رئيسة “مبادرة كن إنسان” – مديرة المشروع، بثينة العمري، إلى شرح عن طبيعة عمل المشروع، والذي يتضمن تأهيل وتصفية خمسة ممرات خلفية في حي “تلال شمسان” ووحدة “علي حسين” في منطقة القاهرة.

وأشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بجهود القائمين على تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام للحد من الانسدادات المتكررة بشبكة الصرف الصحي وطفح مياه المجاري، ناهيك إلى إيجاد بيئة صحية تمنع تكاثر الحشرات الضارة وانتقال الأمراض والأوبئة، مؤكداً أهمية دور منظمات المجتمع المدني في مساندة جهود السلطة المحلية بدعم وتعزيز التنمية وتحسين مستوى الخدمات من خلال تدخلاته كلاً في مجال تخصصه.

حضر تدشين المشروع، مدير مكتب الإعلام بالمديرية، ثروت جيزاني، ومساعد مدير شرطة القاهرة، النقيب ناظم الجبيري، والقيادي في اللجان المجتمعية بالمديرية، قائد المفلحي، ومن منظمة أمديست يمن، “محمد أقبال” و”سحر أنور”.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى