مجتمع مدني

بمشاركة نجوم الكرة وأبرز الشعراء.. مكتب الشباب والرياضة وأندية #الغيضة يعلنون عن برنامجهم التوعوي

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) إتحاد الإعلام الرياضي- المركز الإعلامي

التقى نائب مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمهرة الأستاذ عادل رزق خودم، صباح اليوم، بديوان المحافظة، مندوبي الأندية الرياضية بمديرية الغيضة، لمناقشة وضع برنامج للفعاليات الخاصة بالتوعية عن مخاطر المخدرات في المجتمعات.

وفي اللقاء رحب بن خودم بالحضور شاكراً لهم حسن تفاعلهم، وبين لهم أهمية دور الأندية في جذب الشباب من مستنقع الدمار الذي تتسبب به المواد الممنوعة لتدمير المجتمعات في شتى أنحاء العالم.

من جانبهم أكد الحاضرين على ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية، مؤكدين وقوفهم مع كل الخطوات التي تبذل من قبل السلطة المحلية والجهات الأمنية بالمحافظة في سبيل مكافحة المخدرات وتأثيرها السلبي.

وخرج الاجتماع بإقامة نشاط خلال الفترة المقبلة يتمثل بإقامة مباراة ودية مشتركة تجمع بين فريق مكون من لاعبي أندية [شباب الغيضة، ضبوت، الأخوين] بمواجهة فريق أندية [الجزع، خيبل، السلام] في الفترة المسائية، بينما ستقام في نفس اليوم أمسية شعرية يشارك فيها نخبة من أبرز الشعراء إلى جانب إقامة فعاليات فنية بمشاركة الأندية الستة بعد صلاة العشاء.

وسيعلن مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عن موعد وأماكن الفعاليات المذكورة، وبدعوة مفتوحة للجميع إلى جانب الحضور الرسمي للسلطة المحلية والشيوخ والأعيان.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى