اخبار المجلس الانتقالي

اللواء بن بريك يطّلع على الأوضاع الخدمية والأمنية في محافظة #أبين

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، عدداً من المشايخ والقيادات العسكرية، والأمنية، والقبلية في محافظة أبين.

وناقش اللقاء، الذي ضم الدكتور الخضر السعيدي عضو هيئة رئاسة المجلس، الأوضاع الخدمية، والعسكرية، والأمنية، وماتعانيه محافظة أبين من مشكلات وقضايا عدة، والسُبل الكفيلة بوضع الحلول والمعالجات لها، ودور المشايخ والوجهاء في حلحلتها.

وأكد نائب رئيس المجلس الانتقالي، أن محافظة أبين من أكثر المحافظات التي تحظى باهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وتعمل جاهدة على تهدئة الأوضاع فيها، وكل ما من شأنه استتباب الوضع الأمني وتحسين الأوضاع الخدمية والمعيشية فيها، مشدداً على ضرورة التكاتف والتلاحم بين أبناء المحافظة والالتفاف حول قيادة المجلس لرأب الصدع الحاصل وجبر الضرر.

وأكد الحاضرون في اللقاء، الذي شارك فيه العميد أحمد حسن، رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي والعميد مختار النوبي، قائد محور أبين، استعداد أبناء أبين في تقديم الغالي والنفيس من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، والتصدي لكل المؤامرات والمخططات التي تحاول إثارة الفتن بين أبناء المحافظة، وتطهير الأرض من عناصر الشر والإرهاب، وكل من يحاول الاعتداء على الأرض والعرض.

حضر اللقاء اللواء محمد علي هادي، رئيس لجنة الأمن بالجمعية الوطنية والأستاذ محمد الشقي، رئيس القيادة التنفيذية في محافظة أبين، وعبدالله عليان عضو الجمعية الوطنية والشيخ فيصل محمد علي المرقشي والشيخ عبدالله الحسني، وأحمد قاسم مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى