أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقاليمحليات

انتقالي #لحج يقيم ورشة نقاشية لتقييم واقع الرياضة بالمحافظة

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) خاص

أقامت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأحد، ورشة نقاشية لتقييم واقع الرياضية في المحافظة، بمشاركة عدد من اللاعبين والشخصيات الرياضية.

واستعرض أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج، لمحة موجزة عن تاريخ المحافظة الرياضي وما حققته من نجاحات منذ عقود، ونماذج من الأنشطة الرياضية التي نفذتها الإدارة خلال الفترة الماضية.

وتطرق الغزالي، إلى مابذلته إدارة الشباب والطلاب من جهود وأعمال لخدمة رياضة لحج والتواصل مع مختلف مكونات المجتمع بهدف توحيد الجهود والعمل معا لانتشال واقع الرياضة، مشيرًا إلى الصعوبات التي واجهت خطوات المجلس الانتقالي من قبل بعض الجهات المسؤولة على الرياضة في المحافظة.

وقُدمت خلال الورشة العديد من المداخلات من قبل الشخصيات الرياضية، تطرقت بمجملها إلى واقع الرياضة وما يعانيه الرياضيين من تهميش وحرمان من أبسط الحقوق، ووجهات نظرهم حول الحلول والمعالجات المطلوبة لانتشال رياضة لحج من واقعها الحالي.

وأشاد المشاركون في الورشة، بالجهود التي يبذلها انتقالي لحج ممثلا بإدارة الشباب والطلاب في تقديم الدعم لإعادة إحياء رياضة لحج وإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى