اخبار المجلس الانتقالي

وسط حضور نسوي كبير.. انعقاد اللقاء التشاوري للمرأة الجنوبية في محافظة #المهرة

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي. ،نظمت هيئة المرأة في المجلس الانتقالي الجنوبي مساء السبت، لقاء تشاوريا موسعا لنساء محافظة المهرة.

وشهد اللقاء التشاوري حضوراً مميزاً للمرأة المهرية بمشاركة العديد من القيادات النسوية ورموز وناشطات وحشد نسوي من مختلف الأطياف والمكونات السياسية بالمحافظة

حيث ألقت الأستاذة علياء الحريزي عضو الهيئة الاستشارية للمجلس الانتقالي الجنوبي كلمة ترحيبية رحبت من خلالها بجميع الحاضرات والضيوف من مختلف المكونات السياسية بالمحافظة ، متحدثة عن الدور البارز الذي تقوم به المرأة المهرية وحضورها المميز، وصوتها القوي في كافة الفعاليات والمناسبات والذي يعبر عن موقفها الثابت مع المشروع الجنوبي والمطالبة بعودة الدولة الجنوبية الفدرالية المنشودة والتي تضمن حقوق الجميع ، بما فيها حقوق المرأة ..

من جانبها عبرت الدكتور سهير علي احمد عن سعادتها البالغة في حضور هذا اللقاء التشاوري للمرأة الجنوبية بمحافظة المهرة ، مشيدة بدور المرأة المهرية ومساهماتها النضالية في مختلف مراحل النضال الوطني الجنوبي..

واوضحت الدكتورة سهير بأن الهدف من هذا اللقاء وهو من أجل التحاور والتشاور على إيجاد كيان نسوي موحد والعمل على تعزيز دور المرأة الجنوبية في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، والمطالبة بحقوقها، والمساهمة الفاعلة في بناء الدولة الجنوبية الفدرالية القادمة..

وطرح في اللقاء الذي حضرته رئيسة هيئة التدريب والتأهيل في المجلس، الدكتورة منى باشراحيل، ومديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة طفول سعيد الهجري العديد من الملاحظات والمقترحات .

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى