مجتمع مدني

#مدير عام #المنصورة يتفقد مستوي إنجاز العمل بمشروع إعادة سفلتة شارع الشهيد سالم قطن

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص – محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، امس “الثلاثاء”، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع الشهيد سالم علي قطن، والذي ينفذ بتكلفة “700” مليوناً و”676″ ألفاً و”784″ ريال، بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي في عدن.

وأطلع الداؤودي، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف باسين، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، المهندس رافت كوكني، على أعمال الأسفلت في الشارع المزدوج الممتد من دوار كالتكس حتى دوار الأسطورة ( الغزل والنسيج ) بطول “1570” متراً.

واستمع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، من المهندسين بالمشروع ( شركة الفيصل للأعمال التجارية والمقاولات ) إلى شرح حول الأعمال المنفذة التي تضمنت القطع والردم والتسوية وفرش طبقة البيسكورس والأسفلت لعدد من المقاطع في الشارع، ونسبة الإنجاز التي بلغت “70” بالمائة.

وحث الداؤودي، على مضاعفة جهود العمل وسرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الهندسية بما يكفل ديمومته والحفاظ على الشارع وتسهيل حركة تنقلات المواطنين.

وخلال زيارته التفقدية للمشروع، ثمن مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، جهود قيادة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن، على استجابته احتياجات المديرية في تنفيذ عدد من مشاريع إعادة تأهيل وصيانة مختلف الشوارع المتهالكة لتعزيز البنية التحتية والحفاظ على شبكة الطرق واستمرارها خدمة للمواطنين.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى