أخبار اليمنأخبار عربية

وزير التربية يناقش مع المدير العام لمنظمة “الألكسو” آليات تعزيز التعاون المشترك

8888
Aa

الرباط ( حضرموت21 ) الإعلام التربوي

ناقش وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم بالعاصمة المغربية الرباط، مع المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) الدكتور محمد ولد أعمر، آليات تعزيز التعاون والشراكة بين الألكسو وبلادنا في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء أكد وزير التربية على أهمية هذا اللقاء الذي ينعقد على هامش المؤتمر الثالث عشر لوزراء التربية والتعليم العرب وحرص وزارة التربية واللجنة الوطنية على العمل بصورة أكبر وتوسيع الشراكة وتعزيز أواصر التعاون والشراكة لمواكبة التطورات الحديثة.

كما ثمن الوزير العكبري ما تقوم “الألكسو” من جهود في مختلف البرامج، مبدئا استعداد وزارة التربية والتعليم على تذليل ومعالجة اي اشكاليات قد تواجه انشطة المنظمة العربية للقيام بالدور المناط بها في دعم قطاعات التربية والثقافة والعلوم.

من جانبه عبر المدير العام لمنظمة الألكسو الدكتور محمد ولد أعمر عن سعادته بهذا اللقاء، مستعرضا لمحه عن الأنشطة والبرامج التي تنفذها في بلادنا بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم، مجددا في ذاته الوقت التأكيد على دعمه ومساندته لبلادنا في مختلف المجالات وبما يتوافق مع مبادئ التنمية المستدامة.

حضر اللقاء القنصل اليمني بالمغرب حسين بن صالح ومدير عام الصيانة والخدمات المدرسية بوزارة التربية والتعليم المهندس محمد محروس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى