أخبار حضرموتمحليات

في إطار التخفيف عن معاناتهم.. الوزير السقطري يسلّم عبري بحري متكامل لأبناء جزيرة سمحة

8888
Aa

الشحر ( حضرموت21 ) إعلام الوزارة

سلّم وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري بميناء الشحر صباح الأربعاء ، عبري بحري متكامل مع معداته لأبناء جزيرة سمحة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ورئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي المهندس يسلم بابلغوم ، ومدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل باعكابة .

ويأتي تسليم العبري بمعداته المتكاملة لأبناء جزيرة سمحه، في اطار اسهام وزارة الزراعة والري والثروة السمكية في التخفيف من معاناة أبناء هذه المنطقة وتجاوبها مع مناشدتهم المتكررة للوزارة، نظراً لمعاناتهم في انعدام وسيلة النقل التي تمكنهم من الأنتقال بين الجزيرة ومركز جزيرة سقطرى.

وبدورهم ثمن أبناء جزيرة سمحه موقف وزارة الزراعة والري الثروة السمكية ممثلة بالوزيرالسقطري، لتجاوبه مع مناشدات أبناء الجزيرة ووقوفه إلى جانبهم،منذ الوهلة الأولى حتى الوصول إلى توفير العبري وتسليمه لهم.

حضر التسليم مدير عام ميناء الشحر صالح حسن العليي ، وعلي ناصر الحميري مدير الجمارك بميناء الشحر ، ومحمد عبدالله بن سحاق مدير هيئة المصائد بالشحر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى