أخبار شبوةمحليات

المحافظ ابن الوزير يلتقي اللجنة الخاصة بتقييم أعمال شركة النفط فرع محافظة شبوة

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام

التقى الأخ / عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي باللجنة المُكلفة من الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية لمراجعة وتقييم أداء فرع شركة النفط بالمحافظة للفترة يناير 2022م وحتى أبريل 2023م والرفع بالنتائج حسب قرار التكليف الصادر من المدير العام التنفيذي للشركة..

وخلال اللقاء رحب المحافظ ابن الوزير بأعضاء اللجنة متمنيًا لمهامهم النجاح مؤكدًا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم التعاون اللازم لتذليل أي صعاب تواجه تنفيذ مهام عملهم ..

وأكد المحافظ ابن الوزير أن اهتمام الجهات العليا بالمراجعة والتقييم يدل على الحرص على تحقيق النتائج المرجؤة متطلعا إلى اسهام نتائج التقييم على الرفع من مستوى الأداء مستقبلًا.

من جانبه عبر أعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم البالغ للقاء بالأخ المحافظ ابن الوزير وعلى مالمسوه من اهتمام وتعاون في سبيل انجاح مهامهم ..

وفي الختام تطرق مدير عام فرع الشركة بالمحافظة الأخ احمد محمد الشامي أن إدارة فرع الشركة بالمحافظة تبذل جهود كبيرة في تسيير أعمال الشركة وفق الانظمة والقوانيين المحددة لمهام واختصاصات الشركة، معبرًا عن شكره للمحافظ ابن الوزير لما يقدمة من تعاون ومساندة لإدارة الشركة وتذليل مايواجههم من صعوبات.

حضر اللقاء أحمد علي هشله نائب مدير عام شركة النفط فرع شبوة وبعض المختصين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى