محليات

الضالع.. مدير عام الحصين يلتقي بفريق الصندوق الاجتماعي والتنمية لمناقشة تدخلات الصندوق بالمديرية

8888
Aa

الضالع (حضرموت 21) خاص 

 

التقى الأستاذ صلاح محسن الحريري مدير عام مديرية الحصين رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الاربعاء 24/مايو 2023في مكتبه بفريق الصندوق الاجتماعي للتنمية وناقش اللقاء آلية التنسيق لإنجاح مشروع توزيع بذور و بذور خضار وأغنام وبيوت محمية في المديرية ومعايير اختيار المستفيدين والذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية. 

 

وخلال اللقاء رحب مدير عام المديرية الأستاذ صلاح الحريري بفريق الصندوق الاجتماعي ، معبرًا عن بالغ شكره وتقديره للصندوق الاجتماعي للتنمية؛ نظير الجهود التي يبذلها في دعم الجانب الزراعي والمزارعين في المديرية. 

 

aser

وأكد الحريري استعداد السلطة المحلية في المديرية بتذليل كافة الصعوبات لإنجاح المشروع وجميع مشاريع وبرامج الصندوق في المديرية . 

 

بدوره أوضح ضابط مشاريع الزراعة والتنمية الريفية بالصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس باسل الكور أن مديرية الحصين من ضمن المديريات المستهدفة في منحة الإستجابة لتعزيز الأمن الغذائي والممول من البنك الدولي عبر منظمة الأغذية والزراعة الفاو. 

 

مشيرًا أن المشروع سوف يستفيد منه 2250 مستفيد وفق معايير معينة، بحيث سيتم اختيار المستفيدين الذين مرتبطين فعلياً بالأرض والزراعة والثروة الحيوانية والنحلية، شاكًرا السلطة المحلية في المديرية على تجاوبهم في تذليل الصعوبات بصورة مستمرة. 

 

وأبدى مدير مكتب الزراعة بالمديرية الاستاذ صالح محمد استعداده لعمل الترتيبات اللازمة والجلوس مع الأطراف المعنية للتسهيل لتنفيذ هذه التدخلات في المديرية خلال الايام القادمة، شاكراً بالوقت نفسه الجهات الداعمة لمثل هذه التدخلات التنموية التي تمثل خطوة إيجابية في تحسين القطاع الزراعي الإنتاجي في المديرية.

 

حضر اللقاء رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية العقيد عبدالحميد يحيى ناشر ومدير مكتب الزراعة والري بمديرية الحصين الأستاذ صالح محمد ومدير مكتب الصحة والسكان الدكتور محمد عبدالله ومدير مكتب التخطيط المحامي سامر شريبية

من

مصطفى ابااليزيد 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى