مجتمع مدني

#مدير عام #المنصورة يتفقد مشروع إعادة تأهيل الشارع العام بمنطقة الدرين

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص – محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل الشارع العام بالمنطقة الصناعية ( الدرين ).

ويبلغ طول المشروع “1000” متر وبعرض 12 متراً، بتكلفة “237” مليوناً و”342″ ألفاً و”560″ ريال، بتمويل مشترك ما بين السلطة المحلية بالعاصمة والمديرية.

واستمع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، إلى إيضاح من الجهة المنفذة للمشروع “شركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات والإستثمار والتطوير التقارب” عن مستوى تنفيذ المشروع ونسبة الإنجاز فيه، مشيراً إلى أن المشروع يمتد من دوار الخزان حتى كورنيش الفقيد الفنان محمد مرشد ناجي.

وأوضح الداؤودي، أن تنفيذ المشروع وغيره من المشاريع يأتي لتلبية الاحتياجات ذات الأولوية وتحقيق التنمية وتحسين خدمات الطرق وضمن حزمة مشاريع تطوير وتحسين الخدمات في المديرية تجسيداً لتوجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس.

كما تفقد مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، مشروع أعمال التحسين في شوارع منطقة الدرين الصناعية، الممول من القطاع الخاص، وبإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

aser

وأطلع الداؤودي، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية، المهندس رافت كوكني، على سير الأعمال الجارية في المشروع، والتي تتضمن رصف أحجار الأنترلوك بالمساحات الترابية الجانبية المحاذية للمنشآت الصناعية والتخزينية في عدد من شوارع منطقة الدرين.

وأشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بدور رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص على دعمهم السخي ومساندتهم جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع بمختلف المجالات، منها مشاريع تحسين الصورة الجمالية للمديرية، مشيراً إلى أن تنفيذ تلك المشاريع تأتي في إطار التعاون المشترك بين القطاع العام والخاص في إبراز المنظر الجمالي وإعادة الرونق والمظهر العام لمديرية المنصورة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى